fbpx

تجميل الثدي في ميديكال هير تركيا سينتر

تجميل الثدي هو أكثر العمليات التجميلية المفضلة لدى النساء. نتيجة للتطبيقات التي يقوم بها جراحو التجميل ، يمكن أن يكون لديك خط صدر يبدو متوافقًا من الناحية الجمالية مع جسمك. خدماتنا في مجال تجميل الثدي هي كما يلي

التثدي هو تضخم في الثدي عند الرجال لأسباب مختلفة. عادة ما يكون نمو الثدي هذا حميدًا. على الرغم من أنه يظهر عادة في مرحلة المراهقة ، إلا أنه يمكن رؤيته أيضًا في مرحلة الطفولة أو الشيخوخة. الانزعاج هو حالة تحدث في رجل واحد من بين كل ثلاثة رجال تقريبًا. وعادة ما تختفي تلك التي تحدث خلال فترة البلوغ من تلقاء نفسها. في الحالة طويلة الأمد ، يكون العلاج الطبي أو التدخل الجراحي موضع تساؤل.على الرغم من أنه تضخم حميد للثدي ، إلا أنه يمكن أن يسبب اضطرابات نفسية بسبب اضطراب الصورة الذي يسببه. هذا هو السبب الذي يجعل معظم المرضى يتخذون قرارات العلاج. السبب الأساسي هو الاضطراب الهرموني وهو مرتبط بتوازن هرمونات التستوستيرون والإستروجين عند الرجال. يمكن أن يؤدي عدم انتظام وعدم التوازن في مظهر الثدي أيضًا إلى تطور شخصية مفرطة الحساسية.

عدم تناسق الثدي

عدم انتظام الثدي ، الذي لا تعرفه معظم النساء ، كثير جدًا بحيث لا يمكن الاستهانة به. 85٪ من النساء يعانين من اضطراب عدم تناسق الثدي. هناك أيضًا أنواع من هذا الاضطراب يمكن أن تكون واضحة جدًا ، أو أنواع يكون الاختلاف فيها صغيرًا. تتم عملية تعديل عدم تناسق الثدي عن طريق القياسات ، وتصبح اختلافات الثدي لدى النساء اللواتي يعانين من عدم انتظام أقل بعد الولادة والرضاعة الطبيعية واضحة.

في النساء اللواتي لديهن اختلافات شديدة بين الثديين ، ترجع الحالة عادةً إلى مشكلة في النمو. أحد الثديين أكبر ويتدلى. إذا كان اضطراب عدم التناسق بين الثديين منخفضًا ، فقد لا يلاحظ الشخص هذا كثيرًا. يمكن الكشف عن ذلك من خلال قياس مستوى التصاق الثدي بجدار الصدر بالقياس الذي يتم أثناء الفحص. يتم إجراء قياسات تعديل عدم تناسق الثدي واقفًا.

تكبير الثدي

تسمى العملية التي يتم إجراؤها لتكبير الثديين في الحجم باسم تكبير الثدي. ومن المعروف شعبيا باسم تكبير الثدي. باعتباره عضوًا مثيرًا للشهوة الجنسية ، فإن الثدي له أهمية كبيرة بالنسبة للنساء. قد تواجه المرأة مشاكل فسيولوجية ونفسية بسبب حجم ثديها. يمكن أن يتحول الثدي الأصغر من المعتاد إلى هوس نفسي لدى النساء. بفضل التقنيات الطبية الحديثة ، من الممكن التخلص من كل هذه الحالات.

بفضل زراعة الثدي المطورة بالتكنولوجيا الطبية ، يمكنك الحصول على ثدي بالحجم الذي تريده. يمكن إجراء هذه العملية أيضًا باستخدام حقن الدهون أو زراعة الثدي. ومع ذلك ، يتم الحصول على النتائج الواعدة والمميزة من خلال عمليات الزرع. إن عملية تكبير الثدي هي أكثر عمليات التجميل شيوعاً اليوم. يمكن للنساء اللواتي تجاوزن 18 عامًا وأكملن نموهن الهرموني إجراء هذه الجراحة وقتما يرغبن. مدة جراحة شد الصدر هي نفسها.

تصغير الثدي

شكل وحجم الثدي لهما أهمية كبيرة بالنسبة للمرأة. أنسجة الثدي هي بنية مثيرة للشهوة الجنسية. لذلك ، يمكن اعتباره رمزًا للأنوثة. يمكن أن يؤدي كونك صغيرًا أو كبيرًا إلى نقص الثقة بالنفس وقمع الرغبة الجنسية. اليوم ، تفضل معظم النساء العمليات الجراحية لمثل هذه المشاكل المتعلقة بأثديهن. تتقدم النساء ذوات الأثداء الكبيرة بطلب لتصغير الثدي ، بينما تتقدم النساء ذوات الأثداء الصغيرة لتكبير الثدي. بشكل عام ، يتم إجراء عمليات تكبير الثدي للنساء في منتصف العمر وعمليات تصغير الثدي لدى النساء في منتصف العمر. يمكن أن يسبب الثدي الكبير مشاكل طبية بالإضافة إلى مخاوف جمالية ويجب التدخل.

يُطلق على الاستئصال الجراحي لأنسجة الثدي الزائدة الكبيرة والمتهدلة وفقًا لبنية الجسم “تصغير الثدي”. ومن المعروف شعبيا باسم تصغير الثدي. يختلف محتوى العملية حسب حالة المريض. يمكنك اختيار هذه العملية لزيادة جودة حياتك ولتكون ملحوظة في بيئتك. يمكنك أيضًا التخلص من الآثار السلبية للثدي الكبير على العمود الفقري والعضلات من خلال جراحة تصغير الثدي

إصلاح الثدي

الثديان هي الأعضاء التي توليها المرأة أكبر قدر من الاهتمام بصريًا. إنهم بحاجة إلى جراحة الثدي من أجل اكتساب ثقتهم بأنفسهم والحصول على مظهر أكثر جمالاً. في الوقت نفسه ، يعد سرطان الثدي من أكثر الأمراض التي تخشى النساء. إعادة بناء الثدي مطلوبة نتيجة لسرطان الثدي. يتم استئصال الثدي من النساء المصابات بسرطان الثدي. نتيجة لهذا الموقف ، قد تشعر المرأة بالضيق نفسيا وجسديا.

تعاني النساء اللواتي أزيلن ثديهن نتيجة لسرطان الثدي من الاكتئاب وتكرار المرض والامتناع عن ممارسة الجنس. من أجل تجنب هذه المواقف ، يجب إجراء إصلاح الثدي. يتم إنتاج ثدي بمظهر طبيعي نتيجة للتقدم التكنولوجي كل عام.

يتم عمل ثدي طبيعي مشابه للثدي الذي تم الحصول عليه نتيجة العملية. وبالتالي ، نظرًا لأنه يتمتع بمظهر جمالي ، فهو طبيعي أكثر ويجعل المرأة تشعر بتحسن. يجعل بنية الثدي تبدو طبيعية أكثر. في الوقت نفسه ، يمكن إجراء ترميم للثدي التجميلي. نظرًا لأن العملية الدقيقة تبدأ بعد الإجراءات التي يتم إجراؤها بعد سرطان الثدي ، فمن المفيد التصرف بناءً على توصية الطبيب. نظرًا للزيادة في عدد النساء المصابات بسرطان الثدي في السنوات الأخيرة ، فقد أظهر إجراء ترميم الثدي أيضًا زيادة كبيرة. يحتوي مستشفانا على معدات جراحية جيدة لإجراء هذه الجراحة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.